ها أنا /الشاعرة ماهينور اليوسف

هااناا و التحدي و قيود بمعصمي
و ها هو القدر 
يكتب ..
و يملي عليّ
انه من خان العهد لا امان له و لا معه
يا صديقتي ..
انصتي للحرف الذي
نطق علي الورق
فصدااه مدوي
بمدينتي
اياك و الوثوق بالذي
كل ليل لقناع يرتدي

ايا #عبير التي كتبتها بدفاتري رفيقة دربي
ها هي يداي مقيدتان بقيد الاخلاق 
فلا انا ناطقة لما حدث ليسر خاطري
و لا انا للصمت منصته
اخبريني بالله عليك
كيف لقيودي ان تكسر
و اصرخ للعالمين انني
لم اعد تلك التي للطيبة تصنفٌ
يا قيودا اتعبتني اياماا الا تنجلي تلك الظلمات
و اعود تلك التي نورا يضئ كونا
و زهرة تنثر عبقااا بالارجاء
فتتعطر بِأدب اخلاقِهاا
الكلماات و تعلم الذي 
فقد لجام لسانه
انه لا محال 
للقيد 
سينكسر 
و حينها
ساملئ الصحف 
بفصاحة حرفيّ
انني صنت لساني و قلمي عن كل ذي عديم اخلاقا
ليس خوفا انماا حسن ادب تعلمته علي يد ام هي ملكةة
على عرش الاخلاق دونما منافسه

...... ماهينور اليوسف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يافؤادي /الشاعر المبدع سالم ذنون شهاب.. العراق

يقول المرء فائدتي ومالي /الشاعر العراقي المبدع سالم ذنون شهاب

سجن موحش /الشاعرة المبدعه آمنه بنت وهب