أنا لستُ بخير /بقلم الكاتبه رشا عطيه (فريدة فريدة)

انا لست بخير ولكنى بخير من اجلك انت ٠٠٠٠انا لن اجدنى ولكنى اتوجدت لانى احبك٠٠٠خلقت من ضلعك واعيش داخل قلبك٠٠٠انا اتألم فى بعدك اموت الاف المرات لانى غصبا عنى احبك٠٠٠عشقتك نعم رغم الكبرياء عشقتك ٠٠٠٠نسيت روحى وتركتها عندك ٠٠٠ابتعدت ولكن البعد قربنى اكثر واكثر منك٠٠انا لست بخير ولكنى اعيش على امل اللقاء الحاسم بينى وبينك ٠٠٠ اغمض العين ولكن النوم حرم عليا كما حرمت نفس عليا فى بعدك ٠٠٠انا بخير كن مطمئن ولكنى بخير عند سماع سيرتك٠٠٠انا بخير حبيبى ولكن لا تقسم القلب وتشتته بينى وبينك قلبا واحد اعيش به انا وانت ٠٠لا تقسم القلب وتتركه يموت فى بعدك٠٠٠اها ثم اها لو تعلم ان القلب حزين فى بعدك ٠٠٠يجلس بين كل البشر ولكنه لايرى  غيرك٠٠٠قلبى اصبح غريب فى بعدك٠٠ حبيبتك انا مهما طالت ايام ظلمك فيوم اللقاء قريب والعتاب سوف يكون طويل بينى وبينك ٠٠٠انا لست بخير حبيبى  ولكنى بخير من اجلك انت  بقلم (رشا عطية ) فريدة فريدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يافؤادي /الشاعر المبدع سالم ذنون شهاب.. العراق

يقول المرء فائدتي ومالي /الشاعر العراقي المبدع سالم ذنون شهاب

سجن موحش /الشاعرة المبدعه آمنه بنت وهب