متى كان ذلك /الشاعر المبدع منير صخيري

....          ....متى  كان ذلك ....... 

اعذريني لست من تريدين ...
لست أنا من أكون ...
ولا حتى هذا الزمن ...
يعيرني الإهتمام ....
ولم أجد الإلمام ...
لا من نفسي ولا من أحد...
فقط أنني تائه ...
أبحث عن نفسي ..
عن ذاتي وشخصيتي ...
كي أعيد ماتلاشى مني ...
أشعر أني فقدت الذاكرة ..
فقدت طعم الاحساس بالحياة ..
من أكون أنا ......,
ومتى كان ذلك ..
تظارب بين قلبي وعقلي ..
وروحي تأبى الإستسلام...
تريد البحث عن ذاتي ...
حتى وإن كلفني كل حياتي ..
سألملم كل أجزائي ...
من وحي ذاكرتي ..
كي لا أفقد  لملمت أفكاري ..
ولا أفقد عقلي ولا قلبي ..
وأقر حضور ذاتي ...
أنا ومن أكون أنا ...
ومتى كان ذلك.. 
حتى أكون أنا .....
               قصيدة : متى كان ذلك 
                     لشاعر منير صخيري

27/11/2021

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يافؤادي /الشاعر المبدع سالم ذنون شهاب.. العراق

يقول المرء فائدتي ومالي /الشاعر العراقي المبدع سالم ذنون شهاب

سجن موحش /الشاعرة المبدعه آمنه بنت وهب