فك اصفادي /الشاعرة المصرية المبدعه منى شحاتة

(فك أصفادي)....

     بقلمي (( منى شحاتة))
جمهورية مصر العربية
     
    يامن قتلت 
القلب حبا 
     والروح أسيرة
 هواك...
   
     ماطاب لي 
جفن ولازار 
     المنام وسائدي....

    ياليتك تعلم 
كم يهفو.. 
     إليك القلب
 وتشتاق رؤياك
      عيوني.. وأرى
 وجهك أمامي...

     كتمت حبك
 بالحشاشة.. 
     خوفاً من
 حسادي....

     أحبك ولست
 أدري سر حبي..
      طال البعاد 
وطال الهجر 
     وأنا إليك أنادي.....

     قل لي بربك
 أي سر في 
     الهوي جعلك
 داخلي ...

     وكيف لي
 بالتقارب لودك 
     فقلبي لك مسالم
 غير معادي.....

     وفي الجوانح
 يبيت ينبض 
     قلبي أو كلما 
اقتربت منك 
     تزيد في الهجر
 بتمادي....

     عشقت قلبك
 وأناشدك الهوى 
     ومن لي بالذي
 يدنيك مني ....

     إن كنت ترغب
 بالهجر هكذا
      فعليك فك
 أصفادي.....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يافؤادي /الشاعر المبدع سالم ذنون شهاب.. العراق

يقول المرء فائدتي ومالي /الشاعر العراقي المبدع سالم ذنون شهاب

سجن موحش /الشاعرة المبدعه آمنه بنت وهب