إليك عرائسي /الشاعرة المبدعه د. مليكة عبدالرحمن بوصوف

((إليك عرائسي....!!!))

كلما تالق نجمك في سمائي
ازدانت عرائسي بأجمل الالوان
وذكرتك في كل ماهو لي
أشيائي وكتبي وأقلامي.....
أكتبك رسالة عشق... أضغاث أحلام.....
فتنصهر كلماتي عند بزوغ نهاري
لا اريدك صمتا مطبقا على كل أسراري
ولا قولا تتاثر به نفسي  وينفيه قراري
بل أريدك  قدرا يمحو همومي وأكداري
ويلبسني ثوبا يغطي جراح ماض رماني.
أجلس على ناصية قدر عله يجيب عن سؤال
أضمد به جراحاتي وينسيني كل آلامي
وأراقص عرائسي  فرحا بانتصاري
فوق منصة اشواقي  وبترتيلاتي وانغامي....
واراك تمد لي يدك في رقة عاشق ولهان
حينها اسحب عرائسي من دنياك وأغادر مكاني
في صمت لم تعهده من قبل ياقاتل أحلامي .
وأعود كما كنت صبية اختصرت فيها كل أعوامي
ووأدت ما سببته لي من مشاعر  عللت أشعاري
 عندها اكون قد تخلصت من قيودك ومن أحزاني......
بقلمي د. مليكة عبد الرحمن بوصوف...المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يافؤادي /الشاعر المبدع سالم ذنون شهاب.. العراق

يقول المرء فائدتي ومالي /الشاعر العراقي المبدع سالم ذنون شهاب

سجن موحش /الشاعرة المبدعه آمنه بنت وهب